إستكمال أعمال الرصف بشارع عبد المنعم رياض
إستكمال أعمال الرصف بشارع عبد المنعم رياض


استكمال أعمال الرصف بشوارع أشمون

حاتم نعام

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 01:24 ص

تابع المحاسب سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون استكمال أعمال الرصف بشارع عبد المنعم رياض بمدينة أشمون والذي يتم رصفة بداية من أمام السجل المدني وحتى مزلقان السكه الحديد بأشمون وذلك بطول حوالي 450م طولي والذي يتم تنفيذه بواسطة مديرية الطرق والنقل بالمنوفية.

 

وكلف رئيس مركز ومدينة أشمون سالم الجندي مساعد رئيس المدينة، وقسم المشروعات بمجلس مدينة أشمون بالمتابعة الدورية لأعمال الرصف بالشارع وذلك للتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة لأعمال الرصف وإزالة كافة المعوقات لسرعة الانتهاء.

 

وأشار سرور أن في خلال الأيام القادمة سوف يتم البدء في رصف عدد كبير من الشوارع الأخرى بالمدينة والتي تم الانتهاء من أعمال التطوير الشامل بها، وذلك لخدمة أهالي أشمون وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وللسيارات بالشوارع دون أي مشاكل أو معوقات. 

من جانبة أكد سرور أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق بإعتبارة قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة، مؤكداً أن خلال أيام قليلة قادمة سيكون هناك تغييراً حقيقياً بالمدينة بعد الإنتهاء من أعمال الرصف لكافة الشوارع، لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بها كأجمل مدينة،وهو ما سوف يلمسه المواطن الأشموني خلال الفترة القادمة.

جاء تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية لكافة المشروعات التي تتم بأشمون لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا| الخميس.. ندوة للتوعية بأهمية التحول الرقمي بأشمون


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة